مقالات » الرياضة » بقيادةأبو تريكةوالشوالي مباراة البرتغال تتحول إلى حفلةسخرية

بقيادةأبو تريكةوالشوالي مباراة البرتغال تتحول إلى حفلةسخرية

  • بقيادةأبو تريكةوالشوالي مباراة البرتغال تتحول إلى حفلةسخرية ضد رونالدو و"ميسي السبب"

    كما لو كان الأمر مخططًا له.. تحوّلت مباراة البرتغال أمام سلوفاكيا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، إلى حفلة من السخرية، ضد الأسطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.
    رونالدو شارك في فوز منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، على نظيره السلوفاكي، بهدف مقابل لا شيء، مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات
    وأثناء المباراة.. سخر المعلق الرياضي عصام الشوالي، من الأسطورة البرتغالية؛ قائلًا: "كأس العالم 2022؛ حسمت معركة الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي ورونالدو
    واعتبر الشوالي، أن ميسي الذي قاد منتخب بلاده الأرجنتين، للتتويج ببطولة كأس العالم "قطر 2022"؛ هو الأحق بالحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، التي تشهد غياب رونالدو، عن القائمة المختصرة، لأول مرة منذ عام 2004.
    ومن ناحيته.. قال نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة، على هامش تحليله مباراة البرتغال وسلوفاكيا، بشبكة قنوات "بي إن سبورت": "المقارنة انتهت بين ميسي ورونالدو".

    وأكد أبو تريكة، على أن تاريخ 18 ديسمبر، الذي توّج فيه الأسطورة الأرجنتينية، بلقب كأس العالم، كان موعد إعلان نهاية المقارنة بينه ومهاجم النصر؛ حيث أثبت أنه الأفضل بلا منازع.