مقالات » الرياضة » دي ماريا يكشف سبب رفضه عروض الدوري السعودي

دي ماريا يكشف سبب رفضه عروض الدوري السعودي

  • الي، سبب رفضه العروض التي تلقها للقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

    نجحت أندية الدوري السعودي في استقطاب مزيد من الصفقات العالمية خلال الفترة الصيفية الحالية، وذلك على خُطى تعاقد النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في ميركاتو يناير الماضي.
    دي ماريا: رفضت عروض السعودية وقلبي اختار بنفيكا
    قال دي ماريا في حديثه عبر راديو “D Sports Radio” الأرجنتيني: “كنت على وشك الانضمام إلى الدوري السعودي، لقد كانت أمامي الفرصة حيث تلقيت عدد كبير من المكالمات بالإضافة إلى الإغراءات المالية”.

    وأشار دي ماريا إلى أنه رفض العروض السعودية مفضلاً الاستمرار في أوروبا وإرتداء شعار بنفيكا البرتغالي، حيث قال النجم الأرجنتيني: “أنهم يقدمون عروضاً لا تُصدق ولكن قلبي اختار بنفيكا”.
    وأضاف: “أنا ممتن لمسؤولي بنفيكا كثيراً على الترحيب بي عند قدومي، لأنه ليس من الطبيعي الترحيب باللاعبين عند وصولهم بهذه الطريقة الرائعة”.

    وانضم دي ماريا صاحب الـ35 عاماً، لصفوف بنفيكا في ميركاتو الصيف الحالي حيث وقع عقداً لمدة موسم واحد وذلك بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي.

    وأوضح دي ماريا في حديثه إلى أنه مر ببعض المضايقات خلال تجربته مع يوفنتوس حيث قال: “لقد قضيتُ وقتاً صعباً للغاية لأنني لم أفهم ما كان يحدث، لكنني حاولت الامتثال عندما كان الأمر كذلك”.

    وعن مزاملة ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين، قال دي ماريا: “أن تكون إلى جانب الأفضل في العالم لسنوات عديدة هو امتياز، لدينا علاقة رائعة لسنوات عديدة وحققنا أشياء كثيرة معاً وهي متعة كبيرة”.

    وتحدث دي ماريا عن تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022، قائلاً: “شاهدت النهائي مرة واحدة فقط بعد أن لعبته، لقد رأيت ذلك حتى الدقيقة 70، حيث جاءت أهداف مبابي، لم أكن أريد أن أرى هذا الجزء القبيح. ثم تقدمت لرؤية ركلات الترجيح والاحتفالات”.

    وعلق دي ماريا على تصدي الحارس إيميليانو الشهير في نهائي الأرجنتين وفرنسا حيث قال: “لا أريد حتى رؤية ذلك مرة أخرى، ولا حتى في الصور، لا أعرف كيف أنقذ ديبو تلك الكرة، لقد كان الله إلى جانبنا، وكانت تلك لحظتنا”.